الأسود المحليون تأهلوا للشان

نجح المنتخب المحلي المغربي في حجز تذكرة التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم للمحليين التي ستقام بكينيا مطلع العام القادم، في أعقاب فوزه مساء اليوم على المنتخب المصري بثلاثة أهداف لهدف واحد.
وكانت الجولة الأولى من المباراة التي تأجريت اليوم بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط  أمام نحو عشرة ألاف متفرج،  قد إنتهت متعادلة بلا أهداف. 
ومثلما أن المنتخب المحلي أضاع ثلاث فرص سانحة للتسجيل في بداية المباراة فإن المنتخب المصري أهدر هو الآخر فرصتين في نهاية الجولة الأولى بفضل تدخلات ناجحة للحارس المحمدي.
وارتقى الأداء في الجولة الثانية إلى مستويات جيدة، إذ سيتمكن جواد اليميق من إفتتاح التسجيل بضربة رأسية بديعة في الدقيقة 49، قبل أن يتمكن المنتخب المحلي من إضافة هدف ثان بعد مثلث هجومي رائغ، الحداد يضع الكرة أمام عبد الرحيم مقران الذي يهزم عواد حارس المنتخب المصري في الدقيقة 53.
وأضاف الأسود المحليون هدفا ثالثا من نقطة الجزاء بواسطة بولهرود في الدقيقة 69، بعد أن إحتسب حكم المباراة جزاء قاسيا لصالح الحداد.
وبتسجيل المنتخب المحلي الهدف الثالث، سيتراجع أداء المنتخب المحلي ليتمكن المنتخب المصري في الدقيقة 86 من تقليص النتيجة بعد أن سجل المدافع المغربي السمومي هدفا بالخطأ في مرماه.
ويعتبر هذا التأهل لنهائيات الشان هو الثالث على التوالي للمنتخب المحلي.

مواضيع ذات صلة