تحدث المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في مؤتمر صحفي اليوم السبت، قبل مواجهة نادي ريال بيتيس في الجولة الأولى من الدوري الإسباني درجة أولى " الليغا"، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وقال فالفيردي للصحفيين، أن كل تركيزه الأن في الفوز ضد نادي ريال بيتيس وحصد أول ثلاثة نقاط، بالإضافة إلى اللعب بشكل جيد، لأنني لا أعرف الفوز دون مستوي سيء".

وأضاف: "أعرف جيدًا أن فريق ريال بيتيس سوف يبادر بالهجوم، والوصول إلى منطقتنا بشكل مستمر، بكل تأكيد المباراة ستكون صعبة على الطرفين، ويذكر أن بيتيس لعب أمام فرق كبيرة هذا الصيف، مثل إنتر ميلان الإطالي".

وعن الإصابات: "أندريس إنييستا لم يتدرب معنا اليوم، ومن الصعب البدأ بالصفقة الجديدة باولينيو على الرغم من مشاركة في المران، وبشأن بيكيه سنري غداً ماذا سيحدث معه، وبالتأكيد إصابة المهاجم لويس سواريز خسارة كبيرة لبرشلونة".

وبخصوص الخسارة في الكلاسيكو: "استفدت بشكل كبيرة من هذا المواجهة، وعلينا التعلم سريعاً من هذه الخسارة وتغيير الأمور، وخاضنا مباريات قوية في الصيف استعدادا للموسم الجديد، لكن كل شيء يتغير سريعاً في كرة القدم".

وأكمل حديه عن ميسي قائلاً: "هو اللاعب الأهم في الفريق والأفضل في العالم بالتأكيد، وسعيد للغاية بوجوده معي في نفس الفريق، وعلينا إيجاد طريقة لعب تتناسب معه، ويقدم عمل هجومي رائع برفقة زملائه في الفريق".

وأوضح: "بالتأكيد باكو ألكاسير سيحظي على فرصة كبيرة للمشاركة بجانب ليونيل ميسي في الهجوم بعد إصابة لويس سواريز، ونحتاج إليه في الفريق كبقاي زملائه".

واختتم إرنستو فالفيردي حديثه بالحديث عن ضم كوتينيو وديمبيلي: " بأتمني إنهاء كل شيء بطريقة جيدة، وإكتمال صفوف الفريق سريعاً، ويثق بأن كل شيء سيسير جيداً.