يوسف العرابي يحييكم من قطر

كسب الدحيل تجربته الودية الإعدادية والتي جمعته مساء أمس السبت مع فريق المرخية بهدفين دون مقابل في لقاء أقيم بالملعب الفرعي بنادي الدحيل، في إطار التحضير للموسم الكروي الجديد لدوري نجوم قطر، واحرز هدفي المباراة المغربي يوسف العربي والتونسي يوسف المساكني.
وكان واضحا ان كلي الفريقين دخلا الى ارضية الملعب من اجل تجويد وتحسين الخطة الفنية التي وضعها الجهاز الفني وكان واضحا ذلك من التوجيهات المتواصلة التي ظل يدفع بها جمال بلماضي للاعبيه طيلة زمن المباراة مصححا لتحركاتهم في الهجوم والدفاع.
الدحيل فرض سيطرته مبكرا على المباراة وذلك عن طريق التحركات الإيجابية لاطراف الملعب محمد موسى وخالد مفتاح والتمركز الصحيح للاعب الصغير بسام هشام الذي أدى مباراة جيدة للغاية حيث دفع به الجهاز الفني في وسط الملعب ورغم التفوق الواضح للدحيل الا ان المرخية استطاع ان يصمد امام الهجمات حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني اجرى الجهاز الفني للدحيل عدة تغييرات حيث خرج علي عفيف ومحمد موسى وعبد الرحمن محمد وخالد مفتاح، ودفع باللاعبين عبد الرحمن فهمي، فهد الكبيسي، خالد رضوان.
وفي الدقيقة 55 استطاع المغربي يوسف العربي ان يفتتح التسجيل بضربة راسية مستغلا العكسية المثالية التي وصلته من اللاعب فهد الكبيسي.
وفي الدقيقة 74 احرز التونسي يوسف المساكني الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد ان مارس فاصلا من المراوغة لمدافعي المرخية.
ونادي الدحيل هو التسمية الجديدة لإئتلافي الجيش ولخويا، بعد أن صدر قرار دمج الناديين.

مواضيع ذات صلة