يسعى نادي برشلونة لحسم تعاقداته المطلوبة من قبل المدرب آرنيستو فالفيردي في الفترة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبدو أن لاعب الوسط الإيفواري جان ميتشيل سيري أصبح شبه لاعبا رسميا في صفوف النادي الكتالوني مقابل 40 مليون يورو قيمة كسر عقد لاعب نادي نيس الفرنسي الملقب بتشافي الأفريقي.

ويركز برشلونة بقوة في الوقت الحالي من أجل ضم الجناح الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة فإن النادي ينوي الاستفادة من درس عرض النادي لضم فيليب كوتينيو والذي رفضه ليفربول.

وكان برشلونة قد عرض 90 مليون يورو نقدا بجانب 35 مليون يورو متغيرات لضم فيليب كوتينيو وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من قبل ليفربول بسبب تقسيم المتغيرات حيث اشترط النادي الكتالوني بعض الأمور الصعبة التحقق مثل فوز اللاعب بجائزة الكرة الذهبية ودوري الأبطال الأوروبي.

وينوي برشلونة التعلم من هذا الدرس عند تقديم عرضه لضم عثمان ديمبيلي من صفوف بوروسيا دورتموند فالنادي الألماني يطلب 130 مليون يورو للتخلي عن لاعبه الشاب.

وكان فاتكسه المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند قال في تصريحات صحفية: "بكل بساطة اذا قام برشلونة بدفع المبلغ المطلوب منا فسوف يتحصل على اللاعب، غير ذلك سوف يستمر معنا".
وتابع:" ديمبيلي هو الخيار رقم 1 لبرشلونة وليس لديهم لا خطة B ولا حتى خطة C. انهم يعرفون ان ديمبيلي لاعب ممتاز".

وينتظر أن يعرض برشلونة 95 مليون يورو نقدا بجانب 35 مليون يورو متغيرات لضم ديمبيلي لكن مع تغييرات عديدة في الحوافز على أمل موافقة نادي ملعب سيجنال ايدونا بارك برحيل لاعبه الشاب إلى كامب نو.

يوروسبور