قال جوزي مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن لاعبه بول بوغبا قد يغيب "عدة أسابيع" عن الملاعب بعد تعرضه للإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال الفوز 3-صفر على بازل في عصبة أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وخرج بوغبا من اللقاء بعد 18 دقيقة في أولد ترافورد وبات من المؤكد تقريبا غياب لاعب الوسط الفرنسي عن مواجهة إيفرتون في البطولة الإنجليزية يوم الأحد المقبل.

وقال مورينيو لموقع النادي على الإنترنت "لا أعرف لكني أدرك من واقع الخبرة السابقة أنها إصابة عضلية. خبرتي تقول إن الإصابة العضلية تتسبب في الابتعاد عدة أسابيع أعتقد".

وأضاف "يبدو بالنسبة لي أنه يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكن لم يحدث حوار بيني وبين الجهاز الطبي".

وأشرك مورينيو لاعبه مروان فيلايني بدلا من بوغبا وتقدم البديل بالهدف الأول بضربة رأس قبل أن يساهم أيضا في تسجيل ماركوس راشفورد الهدف الثالث. وجاء الهدف الثاني بواسطة روميلو لوكاكو.

ويبدو فيلايني مرشحا لتعويض بوغبا أمام إيفرطون بينما قال مورينيو "التشكيلة حاضرة من أجل ذلك ولتعويض الإصابات والإيقافات".

وأضاف "نحن لا نبكي على الإصابات لذا إذا كان بول سيغيب يوم الأحد فإننا نملك (أندير) هيريرا و(مايكل) كاريك وفيلايني و(نيمانيا) ماتيتش".

ويتصدر يونايتد البطولة بعدما بدأ بقوة وحقق ثلاثة انتصارات متتالية قبل أن يتعادل 2-2 مع سطوك سيتي في الدورة الماضية. وفاز إيفرطون مرة واحدة في أربع مباريات.

وشارك بوغبا، المنضم من يوفنتوس العام الماضي في صفقة ضخمة، بشكل مؤثر في النتائج الإيجابية ليونايتد هذا الموسم وأحرز هدفين كما ساهم في ثلاثة أهداف في أول أربع دورات.