طيفيز مطالب بانقاص وزنه واستعادة لياقته للعب مجددا

حذر مدرب فريق شنغهاي شينخوا الصيني مهاجمه الارجنتيني كارلوس طيفيز باستبعاده عن الفريق في حال لم يعمل على انقاص وزنه واستعادته لياقته.

وسجل طيفيز (33 عاما) هدفين فقط هذا الموسم وغاب عن نصفه بسبب الاصابة.

وينال المهاجم الارجنتيني الراتب الاعلى في العالم ويصل حسب التقارير الى نحو 730 الف اورو اسبوعيا.

وكان اللاعب السابق لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الانجليزيين ويوفنتوس الايطالي اشار الى انه سيغادر الصين في نهاية الموسم.

وعاد طيفيز مؤخرا الى الارجنتين لتلقي العلاج من اصابة في عضلات الساق.

وواجه طيفيز صافرات الاستهجان لدى نزوله بديلا في عطلة نهاية الاسبوع الماضي في المباراة التي خسرها فريقه على ارضه امام تيانجين تيدا 1-2.

واستقال مدرب الفريق، الاوروغوياني غوس بويت، الاثنين من منصبه بسبب سوء النتائج اذ تلقى الفريق تحت اشرافه 11 خسارة في 23 مباراة هذا الموسم، واسندت المهمة الى المحلي ووجينغوي الذي يتخذ موقفا متشددا من تيفيز.

وقال وو في مقابلة نشرت الاربعاء صحيفة شنغهاي مورنينغ بوست "لقد تحدثت معه اليوم عن التكتيكات، ولكن لن اسمح له باللعب حاليا، انه ليس جاهزا بدنيا".

وتابع "انه و(الكولومبي فريدي) غوارين يعانيان من زيادة الوزن. يتعين علي ان اكون مسؤولا عن الفريق وعن اللاعبين. فعندما تكون على ارض الملعب ولا يمكنك ان تلعب مئة بالمئة، فلا فائدة منك على الإطلاق".

وهو آخر فصل منذ وصول طيفيز الى الصين قبل تسعة اشهر، إذ سبق للمهاجم الارجنتيني ان اغضب مشجعي الفريق مطلع العام الحالي حين غاب عن مباراة مهمة بداعي الاصابة، ثم ظهر بعدها وهو يستمتع في شنغهاي ديزنيلاند.

مواضيع ذات صلة