السفاح ميسي يغتال ايبار

سحق برشلونة ضيفه إيبار بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني بسداسية مقابل هدف على ملعب "كامب نو" وسط إستمرار لسحر ليونيل ميسي.

انطلقت المباراة بتمريرة رائعة من ديفيد جونكا ليجعل سيرجيو إنريك ينفرد ليسدد الأخير لكن مارك أندريه تيرشتيغن أنقذ مرماه في الدقيقة 4، وفي الدقيقة 9 سدد تاكاشي إينوي الكرة نحو الزاوية اليسرى لكن تيرشتيغن تصدى وحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 19 كلف أليخاندرو غالفيز فريقه ركلة جزاء بعد إعاقة نيلسون سيميدو داخل المنطقة، وفي الدقيقة 20 نفذ ليونيل ميسي ركلة الجزاء بنجاح محرزاً الهدف الأول.

وفي الدقيقة 26 سدد ميسي كرة بأقصى الزاوية اليسرى لكن ماركو دميتروفيتش تصدى ببراعة، وفي الدقيقة 31 أرسل جونكا كرة عرضية لرأس إنريك لكن رأسية الأخير تمر بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 38 أرسل ميسي كرة عرضية من الركلة الركنية لباولينيو الذي حول الكرة برأسه بأقصى الزاوية اليمنى محرزاً الهدف الثاني، وفي الدقيقة 44 سدد أنيتز أربيلا الركلة الحرة لتصطدم بالحائط وتذهب فوق العارضة، لينتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

انطلق الشوط الثاني بكرة رائعة فوتها باولينيو لليو الذي انطلق وسدد لكن دميتروفيتش تصدى لترتد لدينس سواريز الذي سدد أسفل الزاوية اليسرى محرزاً الهدف الثالث في الدقيقة 53، وفي الدقيقة  57 آرسل جونكا كرة عرضية لإنريك الذي سدد محرزاً الهدف الأول.

وفي الدقيقة 60 مرر بوسكيتس لميسي الذي سدد كرة رائعة أسفل الزاوية اليسرى محرزاً الهدف الثاني له والرابع لفريقه، وفي الدقيقة 61 سدد إينوي لكن تيرشتيغن تصدى.

وفي الدقيقة 63 مرر ميسي لباولينيو الذي أعدها لليو من جديد لنطلق ويسدد محرزاً الهدف الخامس، وفي الدقيقة 71 مرر جيرارد بيكيه للوكاس دين الذي سدد لكن دميتروفيتش تصدى ببراعة.

وفي الدقيقة 86 انطلق البديل روبن بنيا ومر من الدفاع بشكل رائع ثم سدد أسفل الزاوية اليسر لكن الكرة اصطدمت بالعارضة، وفي الدقيقة 88 مرر ميسي للبديل أليكس فيدال الذي أعادها له من جديد ليسدد ليو محرزاً الهدف الرابع له والسادس لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بسداسية مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع البلوغرانا رصيده لـ15 نقطة من 5 مباريات بالعلامة الكامل، بينما رفع ميسي رصيده على صدارة قائمة الهدافين بـ9 أهداف في خمس مباريات بالدوري كأعلى رقم له في أول 5 مباريات مبتعداً كثيراً عن منافسه كريستيانو الذي لم يشارك حتى الأن في الدوري.

يوروسبور

مواضيع ذات صلة