ميسي يترك الجميع في ذهول باستثناء هذا الشخص بعد رباعية جديدة

قدم ليونيل ميسي عرضا مذهلا وسجل أربعة أهداف في الفوز الساحق 6-1 على إيبار في بطولة الدرجة الأولى الإسبانية لكرة القدم أمس الثلاثاء وقابل المدرب إرنستو بالبيردي ذلك بترحاب كبير لكنه لم يشعر بالمفاجأة مما قدمه نجمه الأرجنتيني.

ورفع ميسي رصيده إلى 11 هدفا في آخر خمس مباريات في كل المسابقات وفي ظل إصابة عثمان ديمبلي المنضم في صفقة قياسية للنادي وحصول لويس سواريز على راحة نجح ميسي في قيادة الفريق في كامب نو ليعزز برشلونة تصدره للدوري.

وقال بالبيردي للصحفيين "من تحرك لا يبدو أنه سيشكل أي شيء يستطيع صناعة الشيء الجيد لنا والشيء السيء بالنسبة للمنافس".

وأضاف "تسجيله لأربعة أهداف ليس بالشيء الجديد. لقد فعل ذلك مرات ومرات وفي العديد من الليالي والعديد من المباريات. هو يكرر ما فعله ويكرره ويكرره".

وسبق بالبيردي أثناء تدريب أتليتيك بيلباو أن واجه ميسي في مرات عديدة لكن بالنسبة للاعب المنضم حديثا لبرشلونة نلسون سيميدو فإنه تابع من أرضية الملعب سحرا جديدا للهداف الأرجنتيني الشهير.

وقال البرتغالي سيميدو الظهير الأيمن لبرشلونة الذي حصل على ركلة جزاء نفذها ميسي بنجاح ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 21 "هو يفاجئني من مباراة إلى مباراة ولا يوجد كلمات لوصفه".

وسجل ميسي الهدف الثاني بتسديدة متقنة معتادة في مرمى الحارس ماركو دميتروفيتش قبل مرور ساعة من اللعب ثم أضاف الهدف الثالث بعدما تلقى مساعدة باولينيو في الحصول على الكرة.

وأكمل ميسي مهرجان الأهداف بعدما تبادل الكرة مع أليكس فيدال في الدقيقة 87.

وقال بالبيردي لمحطة موفيستار التلفزيونية "إنه واحد من أذكى اللاعبين الذين رأيتهم في الملعب. إنه استثنائي".

وأضاف دينيس سواريز الذي سجل هدفا وصنع هدفا لزميله باولينيو من ضربة زاوية "ميسي يجعل كل الأمور سهلة. هو الأفضل في العالم ولا أحد يشك في ذلك. أتمنى وجوده معنا لفترة طويلة".

ورغم انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان والتعرض لإحباط في سوق الانتقالات وإثارة تكهنات حول مستقبل رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو فإن إبداع ميسي ساعد برشلونة على الحفاظ على العلامة الكاملة والفوز بكل مبارياته في البطولة.

مواضيع ذات صلة