حققت الفرق الكبيرة انتصارات متوقعة الاربعاء في الدور الثالث من مسابقة كأس العصبة الانجليزية المحترفة في كرة القدم.

واستهل مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بفوز سهل على ضيفه بيرتون البيون من الدرجة الأولى بأربعة اهداف لماركوس راشفورد (5 و17) وجيسي لينغارد (36) والفرنسي انطوني مارسيال (60)، مقابل هدف للويد داير (90).

واجرى مدرب يونايتد البرتغالي جوزي مورينيو بعض التغييرات على تشكيلته فاراح المدافعين الايفواري اريك بايي وفيل جونز والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، واشرك كريس سمولينغ والاسباني اندريس هيريرا والمدافع الجديد السويدي فيكتور ليندلوف.

ADVERTISEMENTS

يذكر ان مانشستر يونايتد بدأ الموسم الحالي بشكل رائع بفوزه في اربع مباريات وتعادله في واحدة في البطولة الممتاز، حيث يتقاسم صدارة الترتيب مع جاره مانشستر سيتي، كما بدأ مشواره في عصبة ابطال اوروبا بالفوز على بال السويسري بثلاثية نظيفة.

واكتسح تشلسي بطل انجلترا ضيفه نوتنغهام فوريست من الدرجة الاولى بخمسة اهداف للبرازيلي روبرت كينيدي (13) والبلجيكي ميتشي باتشوايي (19 و53 و85) والزامبي تشارلي موسوندا (40)، مقابل هدف لتنداي داريكوا (90).

وتغلب مانشستر سيتي صاحب العروض الجيدة هذا الموسم على مضيفه وست بروميتش البيون بهدفين للالماني ليروي ساني (3 و77) مقابل هدف للارجنتيني كلاوديو يعقوب (71).

ADVERTISEMENTS

وفاز ارسنال على دونكاستر روفرز من الدرجة الثانية بهدف لثيو والكوت (25)، وايفرطون على سندرلاند من الدرجة الاولى بثلاثة اهداف لدومينيك كالفرت-ليوين (39 و52) وباي اومار نياسي (83).