قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طرح 45 ألف تذكرة للمواجهة المرتقبة يوم 7 أكتوبر المقبل بين المنتخب المغربي ونظيره الغابوني برسم الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم.
وستطرح التذاكر بنقاط البيع القريبة من مسرح المواجهة التي ستجرى على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وكذا بالرباط والمحمدية وسلا والمدن المجاورة، وتقرر بيع التذاكر إنطلاقا من الأسبوع المقبل عبر الإنترنيت.
ويتطلع الناخب الوطني هيرفي رونار إلى أن يكون الحضور الجماهيري مكثفا كما كان بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط لدعم العناصر الوطنية وتشجيعها لتحقيق الفوز على منتخب الغابون في موقعة مهمة وفي غاية من الأهمية للبقاء في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018.
كما علمنا أن الجماهير البيبضاوية بدأت من الآن في التعبئة لهذه المباراة لاستقطاب أعداد كبيرة من الجماهير لدعم الأسود، خاصة وأن الفريق الوطني غاب عن مركب محمد الخامس لسنوات، وستكون فرصة للجماهير البيضاوية لاستقبال الأسود مرة أخرى، كما كان الحال بمركب مولاي عبد الله في العاصمة الرباط الذي عرف حضورا جماهيريا كبيرا، شهد على نتيجة تاريخية بسداسية نظيفة أمام نسور مالي.
ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في مجموعته الثالثة برصيد 6 نقاط خلف المنتخب الإيفواري المتصدر برصيد 7 نقاط، وتأتي الغابون ثالثة برصيد 5 نقاط، ثم مالي الأخيرة بنقطتين.