ذكرت صحيفة ميرور اليوم الاحد أن ديلي لي نجم نادى توطنهام قرر إنهاء التعاقد مع الشركة التي تتولي إدارة أعماله وبدأ البحث عن وكيل أعمال جديد في إطار ما وصفته بالتحرك من أجل الانتقال لريال مدريد الإسباني. وأضافت الصحيفة أن العروض تنهال على اللاعب ديلي لي, وأبرزها من جورج مينديش, وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو, نجم ريال مدريد الإسباني. 
ونوهت الصحيفة أن مينو رايولا, الذي ساهم في إنضمام لوكاكو وبوغبا وإبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد, عرض خدماته على اللاعب الإنجليزي. وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب قد يرحل عن توطنهام في المستقبل, وذلك بسبب حصوله على راتب أسبوعي منخفض يتراوح بين 50 إلى 60 ألف جنيه إسترليني, إلا أن السبيرز قد يعدل عقده قريبا ليحصل على 100 ألف إسترليني بالتساوي مع النجم هاري كين. 
وحصل ديلي, على وعود بالانضمام إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد, من قبل عدد من وكلاء أعمال اللاعبين, كما أن الفريق الملكي فكر في ضم لاعب السبيرز خلال الميركاتو الصيفي الماضي. وكان ديلي لي, قد ألمح إلى إمكانية مغادرة توتنهام في حوار سابق بقوله وقال "من المهم الاستمتاع براحتي في الحياة, سواء انتهت في توتنهام بعد 15 عام ا من الآن بالاعتزال أو الرحيل, أنا لا أهتم كثير ا بما يخبئه المستقبل". ولعب ديلي لي, دور ا بارز ا في وصول توتنهام لوصافة ترتيب البطولة الإنجليزية الموسم الماضي, بإحرازه 22 هدف ا في 50 مباراة, كما حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في البريمييرليغ آر موسمين.