قال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، اليوم الخميس، إنه يتعلم الكثير من زميله في الفريق الباريسي، نيمار دا سيلفا، وزميله في المنتخب، أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث يرى أن الأول "أكثر إبداعا"، بينما يتمتع الثاني بكونه "أكثر حسما" أمام المرمى.

وأوضح المهاجم الواعد (18 عاما)، في تصريحات قبل يومين من مواجهة بلغاريا، التي قد تحسم تأهل "الديوك" لمونديال روسيا: "نحن نتحدث عن لاعبين مختلفين.. نيمار لاعب مبدع بشكل أكبر، بينما جريزمان حاسم أكثر أمام المرمى، أتعلم كثيرا من الاثنين".

ونبه مبابي على ضرورة تحلي اللاعبين بـ"الحذر"، حتى لا يتكرر ما حدث أمام لوكسمبورج في الجولة الماضية، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ما منح السويد فرصة تقليص الفارق لنقطة مع فرنسا.

وشدد: "علينا أن نكون جميعا متقاربين، وأن يثق كل منا في الآخر.. لاعب واحد لن يكون بمقدوره إحداث الفارق".

وأكد اللاعب، الذي يشكل مع نيمار وإدينسون كافاني مثلثًا هجوميًا ناريًا للفريق الباريسي، على ضرورة تحسنه، لاسيما "في الجانب الدفاعي".

من جانبه، تحدث رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني، للصحافة، وحذر من قوة البلغاريين على ملعبهم.

وقال في هذا الصدد: "ندرك أنه تنتظرنا مباراة صعبة.. سيقاتلون من أجل الفوز، لكن نحن أيضا لدينا نفس الدوافع".

وتحتل فرنسا صدارة المجموعة الأولى بـ17 نقطة، بفارق نقطة أمام السويد الثانية، حيث ستسعى خلال زيارتها لبلغاريا، السبت المقبل، لحصد النقاط الثلاث، من أجل تأمين صدارتها، قبل أن تستقبل بيلاروسيا يوم 10 من الشهر الجاري، في ختام التصفيات.