نهصة بركان –الوداد: تعادل الذهاب ..هل يخدم بركان؟

يستضيف نهضة بركان بالملعب الشرفي بوجدة منافسه الوداد البيضاوي الخميس المقبل بعدما تعادل الطرفين ذهابا في الرباط بمركب الأمير مولاي عبد الله بهدف لمثله.
قمة مثيرة بين أهل بركان والفريق الأحمر سيسعى من خلالها كل طرف تأمين العبور لدور ربع نهائي كأس العرش،في إصطدام ستحاول من خلاله كتيبة المدرب رشيد الطوسي فرملة الفريق الأحمر بقيادة الحسين عموتا الطامح للذهاب إلى أبعد نقطة في الكأس الفضية.
فارس الشرق مدعوما  سيحاول كسر شوكة الفريق البيضاوي الطامح لتحقيق التأهل بحسب مدربه عموتا الذي تحدث بشأن المباراة قائلا:"ستكون مباراة صعبة على الطرفين،الوداد وبعد تعادله سيحث بوجدة عن التأهل أمام فريق نهصة بركان الذي يضم لاعبين في المستوى ومنظم بشكل جيد،الفرصة ستكون مناسبة لتجاوز الأخطاء التي سقطنا فيها في الذهاب".
من جانبه رشيد الطوسي مع البركانيين وبعدما راقب طريقة لعب الوداد بشكل مدقق يراهن على تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل المخيب للأمال في الذهاب بإعتبار أن فريقه كان سباقا للتسجيل،مايؤكد أن الحمل سيكون ثقيلا على فارس البرتقال الذي واصل تداريبه بشكل عادي طيلة الأسبوع في إنتظار الإصطدام بالوداد الذي يراهن على كسر شوكة أهل بركان الذين لن يدخروا أي مجهود بحسب رشيد الطوسي من أجل إسعاد الجمهور البركاني لتحقيق التأهل في ظل حضور كل لاعبي الفريق الأساسيين.
الخميس  12 أكتوبر 2017 
س15 بالملعب الشرفي لوجدة:نهضة بركان –الوداد 

 

مواضيع ذات صلة