انتخب الزميل الإعلامي محمد الصمدي من الإذاعة الوطنية رئيسا لفرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بطنجة، خلال الجمع العام المنعقد مساء يوم الجمعة 13 أكتوبر 2017، ببيت الصحافة بطنجة، بحضور قامات إعلامية وثقافية ورياضية وعدد كبير من الزملاء الصحفيين بطنجة  والأستاذ ابراهيم الشعبي المدير الجهوي لوزارة الإتصال لجهة طنجة تطوان الحسيمة  والمدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بطنجة  وشخصيات ومسؤولين رياضيين.
وقد ترأس أشغال الجمع العام الزميل محمد الجفال عضو المكتب التنفيدي للجمعية المغربية للصحافة الرياضية. وبعد قراءة التقريرين الأدبي والمالي وافق الجمع العام بالإجماع على التقريرين، ومباشرة انتخب الجمع العام وبالإجماع الزميل الإعلامي محمد الصمدي رئيسا جديدا لفرع طنجة  خلفا للزميل الإعلامي مصطفى السباعي، وخول الجمع للسيد الرئيس اختيار أعضاء المكتب الجديد.
وبالمناسبة ألقى محمد الصمدي كلمة شكر من خلالها الجمع العام الدي وضع الثقة فيه، مؤكدا أن مدينة طنجة والجهة تستحق فرعا جهويا يواكب التحولات الكبرى التي تشهدها المنطقة والمتمثلة في العديد من المشاريع الكبرى، متمنيا من كل الجهات الانخراط في المشروع الطموح لفرع طنجة.
وأكد الزميل محمد الصمدي أنه سيعتمد على الطابع التشاركي في رسم العلاقة بين الفرع وبين المنتسبين إليه، وذلك بإشراك الزملاء الصحفيين بمنطقة طنجة تطوان الحسيمة في تنزيل الإستراتيجية التي سيضعها المكتب التنفيذي للفرع والمشتوحاة من الرهانات الكبرى للجمعية الأم.
وفي نهاية أشغال الجمع العام رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وتم بالمناسبة تكريم بعض الأبطال والبطلات من ذوي الإحتياجات الخاصة.