يرغب دينو دي لاورينتس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، في إراحة لاعبي الفريق الأساسيين في مبارة مانشستر سيتي الإنجليزي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والمقررة غداّ الثلاثاء.

نابولي يتصدر الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة حصدها من ثمانية انتصارات، بينما يحتل المركز الثالث في المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد ثلاث نقاط حصدها من الفوز على فينورد بنتيجة 3-1، وخسارة بهدفين مقابل هدف من شاختار دونستيك الأوكراني.

مانشستر سيتي، أيضاً، لم يلقى أي هزيمة حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ويحتل صدارة البطولة برصيد 22 نقطة حصدها من سبعة انتصارات وتعادل.

ولكن لاورينتس يرى أن لاعبين مثل دريز مرتنس، لورينزو إنسيني وماريك هامسيك يجب إراحتهم لمباراة إنتر ميلان في الأسبوع التاسع من الدوري، والمقررة يوم السبت المقبل.
وفي تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، قال لاورينتس "هؤلاء اللاعبون الذين لعبوا دقائق كثيرة يجب أن يحصلوا على قسط من الراحة في هذه المباراة للحفاظ على لياقتهم. مباراة إنتر تحمل نفس القدر من الأهمية".
وأضاف "الشئ الوحيد الذي يقلقنا على المستوى الأوروبي يجب أن يكون التأهل للمرحلة المقبلة فقط، وليس الفوز بكل المباريات".
ولم يخسر نابولي أي مباراة هذا الموسم سوى أمام شاختار دونستيك الأوكراني بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.