ظهر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام الإنجليزي، للحديث خلال المؤتمر الصحفي، قبل المباراة التي ستجمع فريقه بريال مدريد، اليوم الثلاثاء، في عصبة أبطال أوروبا.
وقال بوكتينيو، في المؤتمر الذي نقلت وقائعه صحيفة"ماركا" الإسبانية: "في العام الماضي، عندما شاهدنا القرعة، ورأينا سيسكا موسكو وليفركوزن، كنا سعداء".
وتابع: "في النهاية، حصلنا على المركز الثالث في المجموعة، هذا الموسم نحاول أن نستمتع باللعب، لقد فزنا بأول مباراتين، وسنلعب الآن على صدارة المجموعة، من المثير أن نتنافس مع فرق مثل ريال مدريد ودورتموند".
وتحدث عن مهاجمه، هاري كين، وقال: "إنه سعيد هنا، ولكن لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل، عليه الاستمتاع بالحاضر، إنه يشعر بالتحدي هنا، لا أحد يعرف مستقبله، نأمل أن يبقى هنا لسنوات عديدة، إنه مثال للعديد من زملائه بالفريق".
وعن مستوى كين، رد بقوله: "أعتقد أن الجميع يتفق أنه من بين الأفضل في العالم، وزيدان قال ذلك في مؤتمره الصحفي، لديه إمكانيات كبيرة، ولديه إمكانية للتحسن".
وأشاد أيضًا بإيسكو، لاعب ريال مدريد، قائلًا: "أعتقد أنه لاعب عظيم يريده جميع المدربين، وهو واحد من أفضل اللاعبين، ويثبت ذلك باستمرار، أنا محظوظ لرؤيته في أندية مختلفة، كان دائمًا لاعب قادر على الإبداع، ووصل إلى كامل إمكاناته في ريال مدريد، وسوف نأخذه بعين الاعتبار في مباراة اليوم".
وواصل بوكيتينو: "نعمل من أجل أن يكون الضغط الذي علينا، إيجابيًا بالنسبة لنا، لدينا لاعبون يمتلكون الخبرة، وعلينا التنافس على أفضل المستويات في العالم".
وحول ريال مدريد في الليغا، قال: "من الصعب التحضير لمباراة بالاعتماد على رؤية أداء الخصم في الدوري فقط، لا يمكننا أن نثق بنتائج ريال مدريد في الدوري، لديهم القدرة على رفع المستوى عند الحاجة، وعلينا أن نتوقع أفضل نسخة من ريال مدريد، علينا البحث عن نقاط ضعفهم لإيذائهم".
وعن بقائه مع توتنهام، قال المدرب: "الرئيس هو من يقرر متى يأتي ويرحل المدرب، نحن فريق بإمكانيات كبيرة، وسيكون لدينا أفضل المرافق في أوروبا، حان الوقت للتطور والنمو".

وتابع بوكيتينو: "اللعب أمام ريال مدريد هنا أمر خاص دائمًا، إنه النادي الذي يملك أكبر نسبة انتصارات.. زيدان يمكنه الفوز بالعديد من الألقاب مع هؤلاء اللاعبين، لقد كان قادرًا على فهم شخصياتهم، وتنظيمهم على هذا المستوى العظيم".

ADVERTISEMENTS