توجه فريق اتحاد الجزائر اليوم الخميس الى مدينة الدار البيضاء المغربية على متن طائرة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية تحسبا لخوض لقاء اياب نصف نهائي عصبة الابطال الافريقية امام فريق الوداد البيضاوي المغربي المقرر يوم السبت (00ر20 بتوقيت الجزائر) بملعب محمد الخامس. وتنقل وفد "سوسطارة" بوفد يضم 60 شخصا من بينهم 22 لاعبا اختارهم المدرب البلجيكي بول بوت لخوض هذا اللقاء المصيري من اجل اقتطاع تأشيرة التأهل الى نهائي المنافسة الافريقية الكبيرة.

وقبل تنقله الى المغرب أجرت تشكيلة المدرب البلجيكي بول بوت آخر حصة تدريبية لها صباح اليوم الخميس بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) لوضع "آخر اللمسات" تحسبا لهذا الموعد الكبير. واجرى النادي الاحمر والاسود تربصا قصيرا بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر العاصمة) التابع للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) منذ يوم الجمعة الفارط الى غاية الثلاثاء حيث دخل بعدها الفريق في الفندق المتواجد في المركز الفني لمدة 48 ساعة.

وبرمج الطاقم التقني للاتحاد حصتين تدريبيتين بالمغرب منها واحدة يوم غد الجمعة بنفس الملعب الذي سيحتضن اللقاء وبنفس توقيت المواجهة. وعرفت تشكيلة النادي العاصمي عودة المهاجم أسامة درفلو الذي تعافى من اصابة في عضلة الفخذ الخلفية, حيث تدرب امس الاربعاء مع الفريق بمركز سيدي موسى بشكل عادي.

كما عاد المدافع ربيع مفتاح الى اجواء التدريبات امس ايضا بعد تعافيه من الحمى وتمرن بشكل عادي بعدما غاب عن ثلاث حصص. ويغيب عن تشكيلة الاتحاد كل من المهاجم محمد بن قابلية الذي لا يزال يعاني من إصابة اضافة الى أسامة شيتة ومهدي بن شيخون اللذان لا يمتلكان إجازة الكاف للمشاركة في المنافسات القارية, في حين تم الاستغناء عن الثنائي فوزي بورنان ورضا بلحسن "لاسباب فنية". وكانت مقابلة الذهاب التي جرت بملعب 5 يوليوز (الجزائر العاصمة) يوم 29 سبتمبر الفارط, قد انتهت بالتعادل (0-0).