واصل الإنجليزي جاري لينيكر، لاعب توتنهام وبرشلونة السابق، مسلسل السخرية من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.

وكتب لينيكر تغريدة جديدة على خلفية مباراة ريال مدريد وإيبار التي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الملكي، وذلك بعد مشاركة بنزيمة في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، ومساهمته بتمريرة في الهدف الثالث الذي أحرزه مارسيلو

وقال النجم الإنجليزي ساخرًا: "تمريرة رائعة من بنزيمة.. لا أفهم لماذا لم يدفع به زيدان كأساسي رغم كفاءته العالية".

وكان لينيكر قد انتقد أداء بنزيمة، بعد مباراة توتنهام (1-1) في دوري أبطال أوروبا، قائلا: "بنزيمة لاعب عادي وليس من طينة المهاجمين الكبار" ما استوجب تدخل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد للدفاع عن مهاجمه باستماتة.

ويبدو أن النجم السابق للمنتخب الإنجليزي لم يستسغ اللهجة التي رد بها زيدان على انتقاداته للمهاجم الفرنسي، حيث  وصف المدير الفني تصريحات لينيكر "بالفضيحة"، مؤكدًا أنه ممتعض مما قاله.

ودافع زيدان عن مواطنه قائلاً: "صحيح أن بنزيمة لا يسجل 60 هدفًا في الموسم، لكنه يسجل 30 هدفًا ويصنع أربعين آخرين، وهذا هو الأهم بالنسبة لي".

كما شدد زيدان على أنه لا يقبل أن يتحدث الآخرين بسوء عن لاعبيه، مضيفًا: "بنزيمة هو أفضل مهاجم بالنسبة لي بفارق كبير عن باقي المهاجمين".

وبالأمس، عاد لينيكر ليرد على ما قاله زيدان، لكن هذه المرة لجأ الدولي الإنجليزي السابق إلى أسلوب السخرية، واغتنم فرصة فوز توتنهام على ليفربول (4ـ1)، بالبريمييرليج، ليدون تغريدة على حسابه في موقع "تويتر" يسخر فيها من تصريحات زيدان.

وكتب لينيكر في تغريدته: "هاري كين يسجل من جديد، ولكن، لحسن الحظ، زيدان يعتقد أن بنزيمة هو الأفضل. ولذلك لن يسعى ريال مدريد إلى ضمه لصفوفه".