دحض مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، ما أشيع عبر وسائل الإعلام في إسبانيا حول وجود خلافات بين القائد سيرخيو راموس، والنجم كريستيانو رونالدو.

زيدان أكد على أن الاختلاف في وجهات النظر لا يقتضي بالضرورة وجودة خصومات شخصية بين أهم لاعبين في تشكيلة الملكي.. 

لا يوجد خلاف بين رونالدو وراموس، شخص تحدث والآخر جاوبه، هذا كل ما في الأمر". 

ADVERTISEMENTS

"نحن نتحدث عن لاعبين هما جزء من تاريخ هذا النادي، هما شابان ذكيان للغاية ولعبا معًا لفترة طويلة، لاشيء سيحدث عندما يعتقد شخصًا شيئًا ويعتقد شخصًا آخرًا شيئًا غيره". 

اللاعب البرتغالي الحائز على كأس أمم أوروبا العام الماضي بفرنسا، أطل علينا بتصريحات مفاداها أن خروج كلًا من خاميس رودريغير، بيبي، موراتا أضر بالفريق كثيرًا وجعله يدخل في دوامات النتائج السلبية.

وجاء راموس بالضد، عندما أكد في تصريحات صحفية أن خروج اللاعبين المذكورين لم يحدث أي تغيير على مردود الفريق، بل على العكس فاز الميرنغي ببطولتين عقب رحيلهم.

ADVERTISEMENTS

وتسابقت الصحف الإسبانية في إصدار الأنباء بشأن خلافات بين رونالدو وراموس، حيث أعتبرت البعض أن قائد المنتخب الإسباني يقلل من احترامه لرونالدو، بينما أكد آخرون أن لاعب مانشستر يونايتد السابق اعتبر تصريحات راموس نوعًا من الاستهتار.

أما المدرب الفرنسي الشاب، فقد أنهى الجدال وتكهنات الصحف المحلية، عندما أشار إلى انعدام التوتر في العلاقة بين اللاعبين الكبيرين للفريق العاصمي الإسباني.