يحتضن ملعب الفتح بالرباط المباراة المؤجلة عن الدورة الثامنة الذي سيجمع الفتح الرباطي بالرجاء البيضاوي، وهي مباراة صعبة على الفريقين، فالرجاء يعيش نشوة كبيرة بعد الفوز بلقب كأس العرش والفتح الرباطي يسعى إلى الإرتقاء في سبورة الترتيب العام خاصة وأن رصيده هو 9 نقط، والرجاء يوجد في أفضل حال ورصيده هو 11 نقطة، ما يؤكد بأن هذا النزال سيعرف ندية كبيرة بين الفريقين ويصعب التكهن بنتيجتها.

الفتح يبحث عن طوق النجاة
سيبحث الفتح الرباطي في هذه المباراة عن النقاط الثلاث للإرتقاء في سبورة الترتيب العام بعد أن خرج خاوي الوفاض ولم يبق له سوى المنافسة على لقب البطولة وسيجد أمامه فريقا متمرسا يعيش نشوة التتويج بالكأس الغالية، وهو الرجاء البيضاوي، ما يؤكد بأن المواجهة بين الفريقين ستكون قوية للغاية.
الفتح الرباطي بحوزته 9 نقط تحصل عليها من ثلاثة إنتصارات وهزيمة واحدة علما أنه لعب فقط أربع مباريات من أصل ثمانية، الشيء الذي سيحتم على الفريق الرباطي البحث عن النقاط الثلاث للإرتقاء في سبورة الترتيب العام ومزاحمة حسنية گادير وأولمبيك آسفي والدفاع الجديدي والجيش الملكي المتواجدين في مقدمة الترتيب العام، وبإمكانه أن يفعل ذلك لكونه يتوفر على تركيبة بشرية مهمة قادرة على تحقيق المبتغى في هذه المباراة.

ADVERTISEMENTS

الرجاء بمعنويات مرتفعة
يعيش الرجاء البيضاوي نشوة التتويج بلقب كاس العرش وبالتالي سيكون بمعنويات مرتفعة في هذه المباراة خاصة وأنه يوجد بأفضل حال في الترتيب العام للبطولة، فرصيده هو 11 نقطة من أصل 7 مباريات تحصل عليها من ثلاثة إنتصارات وتعادلين وهزيمتين وبالتالي سيسعى إلى الفوز في هذه المباراة لتأكيد جاهزيته لمنافسات البطولة الإحترافية وتصدر الترتيب العام للبطولة.
الرجاء أمامه خيار وحيد هو الفوز لكنه سيصطدم بقوة الفتح الرباطي الذي لن يتنازل عن الفوز مادام أنه يبحث عن العودة للمنافسة على لقب البطولة.
البرنامج: 
مؤجل الدورة الثامنة
الخميس 23نونبر 2017
ملعب بيلفيدير :س:15 الفتح الرباطي ــ الرجاء البيضاوي