يتهيأ المركز الوطني لكرة القدم لإستقبال المنتخب الوطني الذي سيخوض به المرحلة الأولى من التحضير لمونديال روسيا 2018، إنطلاقا من 21 ماي القادم، وستكون مناسبة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تدشين الفندق الخاص بإيواء المنتخب الوطني والذي سيكون من الطراز الرفيع خاصة وأن الجامعة تراهن على كل الأوراش التي يعرفها المركز الوطني ليكون من أحسن ما يوجد بإفريقيا وكذلك على المستوى العالمي.
فبرغم وثيرة الأشغال التي يعرفها المركز الوطني على مستوى البناء أو تحيين الأوراش فإنه إستقبل حسب الإحصائية الأولية عن الموسم الكروي (2016ـ2017) 16.400 ألف ليلة مبيت وإجراء ما يناهز 28 مباراة دولية وطنية وإفريقية، كما أن بعض المنتخبات الإفريقية مثل الغابون والكونغو الديموقراطية خاضا بالمركز الوطني لكرة القدم معسكراتها للشراكات التي كانت الجامعة قد وقعتها مع العديد من الجامعات الإفريقية، بالإضافة إلى إحتضان العديد من الورشات من مختلف التكوينات من جميع المتدخلين.
كما أن الأشغال تسير بوثيرة عادية وهناك تصديق على كل مرحلة تنتهي لتبدأ مرحلة أخرى، ومن المنتظر أن تنتهي هذه الأشغال، كما أكد ذلك رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شهر مارس المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن المركز الوطني لكرة القدم يشهد بناء فندق من خمس نجوم خاص بالفريق الوطني ومركز طبي من المستوى العالي، وملعب مغطى ومسبح أولمبي طبي، ما سيجعل المركز الوطني لكرة القدم بأن يكون من أفضل المراكز الدولية على الإطلاق.
تجدر الإشارة إلى الإشادة بالعمل الكبير الذي يقوم به مدير المركز الوطني لكرة القدم السيد حسن خربوش الذي يسهر على كل صغيرة وكبيرة بهذه الأشغال.