اعتبر حارس مرمى ميلان جانلويجي دوناروما بانه عانى من "سوء معاملة اخلاقية" عندما قام بتجديد عقده مع ميلان الصيف الماضي ويريد فسخه الان بحسب تقارير صادرة في الصحف المحلية اليوم الثلاثاء.

ويبدو ان مينو رايولا وكيل اعمال الحارس البالغ من العمر 18 عاما والذي يرشحه النقاد لمستقبل باهر، طالب مسؤولي ميلان فسخ العقد على خلفية "ضغوطات نفسية" تعرض لها موكله لدى تمديد العقد بحسب صحيفة "كورييري دي لا سيرا".

واشارت التقارير بان رايولا ومحامي الحارس لم يكونا موجودين في الغرفة التي وقع فيها دوناروما تجديد عقده.

وقال دوناروما "لقد وقعت على العقد لكني لم اكن مرتاحا".

واشارت الصحيفة بان دوناروما الذي سيحل بدلا من الاسطورة جانلويجي بوفون في حراسة مرمى منتخب ايطاليا، بعث برسالة الى مسؤولي ميلان مرفقة بطلباته.

واذا تم الغاء العقد، سيكون دوناروما مرتبطا مع ميلان حتى 30 يونيو 2018 وسيكون طليقا في الانتقال الى اي ناد يشاء.

واشارت تقارير بان رايولا دخل في مفاوضات مع باريس سان جرمان من اجل انتقال موكله الى فريق العاصمة الفرنسية في حال فشل ميلان في احتلال مركز مؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

في المقابل، اعتبر مدرب ميلان الجديد ولاعب وسطه السابق جينارو غاطوزو بان لا مشكلة مع دوناروما وقال في هذا الصدد لشبكة النادي "بالنسبة الي، لا وجود لاي مشكلة مع دوناروما. اتكلم معه كل يوم وهو شاب هادىء يكره عندما لا يفوز. بعد المباراة ضد بينيفينتو (2-2) كان حزينا جدا".

واضاف "مديرا النادي (ماركو فاسوني وماسيميليانو ميرابيلي) سيعالجان المشكلة في حال وجودها".

وكان دوناروما وقع عقدا في يوليوز الماضي حتى عام 2021 مقابل 8ر5 ملايين اورو سنويا بالاضافة الى مكافآت كل عام.

ويعاني ميلان حاليا حيث يحتل المركز السابع على الرغم من انفاقه 230 مليون اورو خلال فترة الانتقالات الصيفية بواسطة مالكه الجديد الصيني لي يونغهونغ.