ADVERTISEMENTS

محكمة التحكيم الرياضي ترفض طلب بوكا تعليق إقامة إياب نهائي كوبا ليبيرطادوريس

المنتخب: وكالات الأحد 09 دجنبر 2018 - 08:38

أعلنت محكمة التحكيم الرياضي، أمس السبت، رفض الطلب الذي تقدم به نادي بوكا جونيور الأرجنتيني لتعليق إقامة مباراة إياب نهائي كوبا ليبيرطادوريس لكرة القدم ضد غريمه ريفر بلايت، المقررة الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

وأشارت المحكمة في بيان لها إلى رفضها "الطلب (...) الذي تقدم به نادي بوكا جونيور، وسعى من خلاله إلى تعليق إقامة مباراة الإياب للدور النهائي لمسابقة كوبا ليبرطادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بلايت".

وأوضحت المحكمة أن النادي الأرجنتيني تقدم بهذا الطلب بعد رفض الهيئات المعنية في كونفدرالية كرة القدم الجنوب أمريكي (كونميبول) طلبا تقدم به لـ "إقصاء ريفر بلايت من مسابقة كوبا ليبرطادوريس 2018".

وأضافت أنها ستدرس "في وقت لاحق" الأسس التي بنى عليها بوكا جونيور طلبه.

وكانت مباراة الإياب مقررة في 24 نونبر على ملعب "مونيومنطال" التابع لريفر، لكنها أرجئت بعد اعتداء مشجعيه على حافلة بوكا قبيل وصولها للملعب ليقرر كونميبول تأجيلها ثم نقلها إلى مدريد.

ووصل الفريقان هذا الأسبوع إلى العاصمة الإسبانية لخوض المباراة المقررة، إلا أن بوكا لا يزال على مطلبه بوجوب تتويجه باللقب من دون أن يلعب، استنادا لمواد في قوانين الكونفدرالية القارية.

يذكر أن مباراة الذهاب، التي احتضنها معقل "بوكا" ممثلا في "لا بومبونيرا"، انتهت يوم 11 نونبر بالتعادل 2-2.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS