ADVERTISEMENTS

الأسود هزموا الفيلة بثلاثية الحداوي

المنتخب: الرباط الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 09:52

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 في المباراة المثيرة والقوية التي جمعته ظهر أمس الإثنين 10 دجنبر 2018، بمنتخب كوت ديفوار.
وتدخل هذه المباراة التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ، في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من منافسات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم الشاطئية التي تحتضنها مصر إلى غاية 14 دجنبر 2018.
وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية في هذه المباراة، كل من نسيم الحداوي (3 أهداف)، وياسير أبادا، وسامي إيزال، بينما وقع أهداف كوت ديفوار كل من اسوان بيل إيريك (هدفان)، وكابلون أكا، ونهونود دجيديد.
وسيواجه المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء برسم الجولة الثالثة منتخب مدغشقر بداية من الساعة الواحدة والربع بالتوقيت المصري.
وكان المنتخب المغربي قد مني يوم السبت الماضي بهزيمة ثقيلة (1-6) أمام المنتخب المصري مستضيف الدورة، ما يجعل الفوز على منتخب مدغشقر اليوم الثلاثاء مطلبا ملحا للوصول للدور نصف النهائي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS