ADVERTISEMENTS

عصبة أبطال أوروبا: روبن يغيب عن لقاء بايرن وأجاكس

المنتخب: وكالات الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 11:37

لم يسافر الجناح الهولندي المخضرم أرين روبن مع زملائه في بايرن ميونيخ الألماني الى هولندا لمواجهة الأربعاء ضد أجاكس أمستردام في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة عصبة أبطال أوروبا في كرة القدم، وذلك بسبب اصابة في ركبته بحسب، ما كشف النادي البافاري.

ولم يشارك إبن 34 عاما مع فريقه منذ تألقه في مباراة الجولة السابقة ضد بنفيكا البرتغالي حين سجل ثنائية وقاد بايرن لفوز ساحق 5-1، ما جعله بحاجة الى نقطة من مباراة الأربعاء في أمستردام من أجل حسم صدارة المجموعة الخامسة بعد أن ضمن الفريقان تأهلهما الى ثمن النهائي.

وباستثناء روبن والغيابات الطويلة الأمد بسبب الإصابة للفرنسي كورنتان توليسو والكولومبي خاميس رودريغيز، سافر بايرن الى أمستردام بكامل لاعبيه، وبينهم الفرنسي كينغسلي كومان والإسباني تياغو ألكانطارا العائدان العائدان حديثا من الإصابة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS