ADVERTISEMENTS

مدرب ريفر بليت: لا نهاب الريال

المنتخب: وكالات الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 11:44

قال مدرب ريفر بليت المتوج مؤخراً بلقب كأس ليبرطادوريس لكرة القدم، مارسيلو غاياردو، إن فريقه قادر على تقديم أداء جيد في كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات خلال الأيام المقبلة، وإنه قادر على مقارعة أي فريق، حتى ريال مدريد بطل أوروبا.
وصرح غاياردو خلال مؤتمر صحفي مساء الاثنين من مدريد، التي استضافت مساء الأحد مباراة إياب نهائي الليبرطادوريس أمام بوكا جونيورز والتي فاز بها ريفر 3-1 بعد اللجوء لشوطين اضافيين، حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى (2-2) في الأرجنتين "إذا كنا سنقارن إمكانيات الفرق فبالطبع لا يمكننا التنافس بنفس القوة، لكن هذا الفريق أظهر قدرته على لعب مثل هذه المباريات مع أي منافس وبالتأكيد سيلعب بشكل تنافسي".
وأضاف: "أعتقد أننا قادرون على مقارعة أي فريق بدءاً من الغد، وسنكون على استعداد للسفر إلى أبوظبي وللتفكير في منافسينا المقبلين، بينما سنستمتع قليلاً لأن ما حققناه لا يمكن تكراره".
وسيخوض ريفر، بطل أمريكا الجنوبية، مباراته الأولى في مونديال الأندية يوم 18 من الشهر الجاري بالدور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من الفريق الفائز من مواجهة الترجي التونسي بطل أفريقيا أمام العين بطل الإمارات التي تستضيف بلاده المسابقة وفريق ويلنغطون (بطل الأوقيانوس).
وحال بلوغه النهائي سيواجه ريفر الفائز من مواجهة ريال مدريد أمام أحد منافسيه، أي من كاشيما انتيلرز الياباني بطل آسيا أو غوادالاخارا المكسيكي بطل الكونكاكاف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS