ADVERTISEMENTS

رسمي... الكاف يعلن اقامة السوبر الافريقي في قطر

المنتخب: وكالات الأربعاء 12 دجنبر 2018 - 15:18

قرر المكتب التنفيذي للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم اجراء مباراة الكاس الافريقية الممتازة بين الترجي التونسي الفائز بعصبة الابطال والرجاء البيضاوي المغربي المتوج بكاس الكنفدرالية في قطر.

واوضحت للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم "الكاف" يوم الاربعاء على صفحتها على تويتر انه سيتم الاعلان لاحقا عن تاريخ وتوقيت اجراء المقابلة.

وكان الترجي التونسي اشار يوم الاثنين الماضي الى انه لم يتوصل الى حد الان باي مراسلة رسمية تفيد اجراء مباراته امام الرجاء البيضاوي المغربي في اطار "السوبر" الافريقي في قطر مؤكدا في ذات الوقت تشبثه باجراء المقابلة بملعب رادس.

يذكر ان لوائح للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم تمنح الفريق الفائز بعصبة الابطال احقية اجراء مباراة "السوبر" على ارضية ميدانه.

وكان الترجي التونسي احرز لقب مسابقة عصبة الابطال على حساب الاهلي المصري (خسر ذهابا في برج العرب 1-3 وفاز ايابا في رادس 3-0) بينما تحصل الرجاء البيضاوي على لقب كاس الكنفدراية امام فيطا كلوب الكونغولي (فاز ذهابا 3-0 في الدار البيضاء وخسر ايابا في كينشاسا 1-3).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS