ADVERTISEMENTS

هل يشعر حمودان بالتهديد؟

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 13 دجنبر 2018 - 14:30

طالب مدرب نادي الرائد البلجيكي بيسنيك هاسي من إدارة فريقه ضرورة إجراء تغييرات واسعة على تشكيلة الفريق خلال "المركاطو" الشتوي الذي سينطلق الشهر المقبل، وذلك بالتعاقد مع لاعبين جدد مقابل الاستغناء عن اللاعبين الذين لا يستفيد منهم الفريق حاليا كما يجب.

وأشارت إدارة نادي الرائد إلى أن المدرب يحتاج إلى إجراء ما بين 3 إلى 5 تغييرات فيما يخص التعاقدات مع المحترفين الأجانب.. كما أكدت أنها أخبرت  الغيني إسماعيل بانجورا بالبحث عن فريق جديد لأنه سيكون على رأس المغادرين، دون أن تحدد بقية الأسماء.

ويجد أحمد حمودان نفسه مطالب أيضا ببذل المزيد من الجهود حتى لا يشمله التهديد، وحتى يضمن الاستمرار مع ناديه إلى غاية نهاية مدة عقده، بالرغم من أن المدرب بيسنيك كان قد أشاد بالمهاجم المغربي، وقال إن حمودان مهاجم جيد ويستطيع أن يجد لنفسه الحلول المناسبة أمام الخصوم حتى لو كان في وضعية صعبة.

وتجدر الإشارة إلى أن الرائد يضم في صفوفه 8 محترفين أجانب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS