ADVERTISEMENTS

عصبة الأبطال: الوداد يتفوق على دياراف السينغالي بثنائية

المنتخب: بولفضايل - ع: برادة السبت 15 دجنبر 2018 - 20:05

استهل فريق الوداد البيضاوي مشواره في عصبة الأبطال الإفريقية بفوزه على فريق دياراف السينغالي بهدفين نظيفين في المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس مساء يومه السبت.
فريق الوداد كان الأفضل في الشوط الأول، حيث اعتمد المدرب البنزرتي نهجا هجوميا مكنه من بسط سيطرته على أطوار هذا الشوط، وبعد ضياع بعض الفرص من جانب الهجوم الودادي، نجح جيبور من استثمار كرة مرتدة من الحارس السينغالي بعد تسديدة من تيغازوي إثر كرة ثابتة، ليسكنها الهداف الليبيري في الشباك معلنا عن افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 18، الهدف منح ثقة مضاعفة للعناصر الودادية، وسمح لها بإيجاد ثغرات في الدفاع السينغالي لكن مهاجمي الفريق الأحمر تفننوا في ضياع هذه الفرصة لينتهي الشوط الأول بهذا الإمتياز الصغير لأشبال المدرب البنزرتي.
العناصر الودادية تفننت في ضياع الفرص في الشوط الثاني،و وجدت صعوبة كبيرة لاختراق الدفاع السينغالي المستميت، واستمر الإستعصاء الى حدود الدقيقة 86، حين تحول نهيري لقلب هجوم ليحول تمريرة عرضية من أوناجم للشباك ليضاعف الغلة لفريقه.
وكادت الحصة تكون أكبر لو استغل باباتوندي تمريرة أخرى من أوناجم في اللحظات الأخيرة، وبهذا الفوز يكون الفريق الأحمر قد  حقق امتيازا مريحا قبل مباراة الإياب بالسينغال الأسبوع المقبل.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS