ADVERTISEMENTS

ريال مدريد يخسر قضيته مع الشركة العمانية

المنتخب: الرباط الأحد 16 دجنبر 2018 - 10:13

بعد ان كانت كل المؤشرات تسير لصالح نادي مدريد الذي كسب قضية مباراة الاساطير في أكثر من درجة تقاضي بالمحاكم العمانية..انقلب السحر على الساحر ونجحت الشركة العمانية المنظمة للمباراة بمسقط في العام 2014 أن تكسب القضية اليوم، بحكم منحها الأحقية في مطالباتها بالتعويض المالي والذي لم يكشف عنه حتى اللحظة ولكنه يتوقع أن يكون تعويضا يتعدى المليون دولار أمريكي.
وكانت الشركة العمانية قد رفعت قضية ضد ادارة نادي ريال مدريد لعدم التزامها بالعقود الموقعة بينها وبين الشركة المنظمة في عدة جوانب فنية وإدارية.
وقد قامت الشركة المنظمة بالاستئناف على الحكم السابق والذي كان لصالح ريال مدريد وقدمت أدلة دامغة على عدم التزام النادي بالاتفاقية الموقعه معه في عام 2014 عندما أقيمت مباراة الاساطير بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
وقال مصدر مسؤول بالشركة عقب صدور الحكم بأن هذا الحكم، يعتبر ردا قانونيا للذين شككوا بالشركة حينها وأكد بأنه سيلاحق كل من شهر بالشركة قضائيا.

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS