ADVERTISEMENTS

لافتات معادية لرئيس روما في كافة أنحاء العاصمة

الأحد 16 دجنبر 2018 - 11:24

انتشرت مئات اللافتات المعادية لرئيس نادي روما لكرة القدم جيمس بالوطا في كافة أنحاء العاصمة الإيطالية، وذلك بحسب ما كشفت الأحد وسائل الإعلام المحلية.

وأصبح رجل الأعمال الأميركي رئيساً لروما في غشت 2012 ونجح "الذئاب" تحت قيادته في الحلول بين الثلاثة الأوائل في البطولة المحلية خلال المواسم الخمسة الماضية، في إنجاز لم يسبق لنادي العاصمة أن حققه.
كما وصل روما الموسم الماضي إلى نصف نهائي مسابقة عصبة أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 1984، بعدما حقق "المعجزة" وأقصى برشلونة الإسباني في ربع النهائي بالفوز عليه 3-صفر إياباً، معوضاً بذلك خسارته ذهاباً في "كامب نو" بنتيجة 1-4، إلا أنّ مشواره انتهى على يد ليفربول الإنكليزي.
ويعاني روما هذا الموسم، إذ يحتل المركز الثامن في البطولة المحلي قبل استضافته لجنوى مساء الأحد على الملعب الأولمبي، حيث من المتوقع أن ترفع أيضاً لافتات معادية لبالوطا والمدرب دي فرانشيسكو والمدير الرياضي مونشي الذي يعتبره الجمهور مسؤولاً عن رحيل بعض نجوم الفريق مثل الحارس البرازيلي أليسون (إلى ليفربول) ولاعبي الوسط البلجيكي راديا ناينغولان (إنتر ميلان) والهولندي كيفن ستروتمان (مرسيليا الفرنسي).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS