ADVERTISEMENTS

لينكر يتهكم على الكرة الذهبية بعد ثلاثية ميسي

المنتخب: وكالات الإثنين 17 دجنبر 2018 - 12:04

تهكم غاري لينيكر أسطورة إنجلترا على الكرة الذهبية عقب مساهمة ليونيل ميسي نجم برشلونة في تسجيل 5 أهداف ضد ليفانطي في الدورة 16 من منافسات البطولة الإسبانية.

وكان ميسي قد حصل على المركز الخامس في قائمة أفضل اللاعبين في العالم في 2018 وفقًا لمجلة فرانس فوتبول الشهيرة في الكرة الذهبية.

لينيكر كتب عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لم أشاهد أي كرة قدم اليوم، حيث أنني كنت مشغولًا مع الشخصية الرياضية لعام 2018 من بي بي سي ولكني أرى هزيمة ليفربول لمانشستر يونايتد وخامس أفضل لاعب في العالم سجل 3 وقدم 2 "أسيست" في انتصار 5-0 لبرشلونة. هذا ميسي إن كنتم حائرين!".

وكان البرغوث الأرجنتيني قد صنع الهدف الأول بطريقة رائعة للمهاجم الأوروغوياني الدولي لويس سواريز في الدقيقة 35، ثم تكفل بنفسه بإحراز الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 43 بعد انطلاقة رائعة.

وفي الشوط الثاني، عاد ميسي ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه إثر تمريرة عرضية اعتيادية من جانب النجم الإسباني جوردي ألبا في الدقيقة 47، ثم وقع النجم الأرجنتيني على "الهاتريك" في الدقيقة 60 بعد عمل جماعي مميز وتمريرة من لويس سواريز من الجانب الأيسر إلى آرتورو فيدال، الذي لعب الكرة بدوره عرضية مرة أخرى في العمق إلى صاحب القميص رقم 10 ليسجل هدفه الثالث في هذه المباراة.

ولم يكتفِ برشلونة بهذه الرباعية، بل أضاف المدافع جيرارد بيكي الهدف الخامس في الدقيقة 88 بعد تمريرة ميسي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS