ADVERTISEMENTS

"الكاف" تنفى سحب تنظيم "كان 2021" من كوت ديفوار

المنتخب: الرباط الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 10:10

أبرزت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في بيان لها يوم الإثنين الأخير، أن مكتبها التنفيذي المجتمع يوم 30 نونبر الماضي، لم يتخذ أي قرار رسمي بسحب تنظيم كأس إفريقيا للأمم 2021 من كوت ديفوار، على خلفية قراره بسحب تنظيم نسخة 2019 من الكامرون.
ويأتي بيان الكونفدرالية، ليهدئ من روع الإيفواريين الذين استشاطوا غضبا من التصريحات التي أطلقها أحمد أحمد رئيس الكاف وخص بها قناة "أفريكا ميديا"، والتي قال فيها أن الكامرون هي التي ستتظم نسخة 2021 لأن كوت ديفوار لن تكون هي الأخرى جاهزة لاستضافة نسخة 2021، غضب ترجمه رئيس الجامعة الإيفوارية لكرة القدم بنية بلاده رفع القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية "الطاس".
ومن المتوقع أن يعلن المكتب التنفيذي للكاف يوم 9 يناير القادم عن البلد الذي سيستضيف كأس إفريقيا للأمم 2019، ويقرر بالتالي بشأن النسخة التي ستستضيفها الكامرون.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS