ADVERTISEMENTS

ناد تركي يدرس ضم المهدي بنعطية

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 14:03

يدرس نادي بيشكتاش التركي إمكانية ضم الدولي المغربي المهدي بنعطية لاعب جوفنتوس الإيطالي، لتعويض خروج المدافع البرتغالي بيبي، وبحسب وسائل إعلام في بلاد  الأتراك، كموقع صحيفة " صباح" التركية وموقع "غول" العالمي في نسخته التركية، فإن مسؤولي بيشكتاش يأملون في الإستفادة من خدمات عميد أسود الأطلس، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، مع تفعيل بند الشراء نهاية الموسم.
يذكر أن ماسيمليانو أليغري مدرب جوفنتوس، كان قد أشاد مؤخرا باللاعب المغربي بنعطية، وأكد بأن تواجده في صفوف السيدة العجوز جد مهم للفريق الذي ينافس على عدة واجهات، في الوقت الذي كشف بأنه من الطبيعي أن يجد الأسد الأطلسي منافسة شديدة داخل الفريق الذي يضم خيرة مدافعي العالم.
وأكيد أن الكرة ستبقى في منتصف اللاعب بنعطية،  ليقرر إن كان يريد الإستمرار مع اليوفي من عدمه،في ظل إرتفاع حدة التكهنات بإمكانية رحيله عن ممثل مدينة طورينو الأول.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS