ADVERTISEMENTS

مونديال الأندية: ماريانو يغيب عن ريال بداعي الإصابة

المنتخب: وكالات الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 15:40

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء أن المهاجم الإسباني من أصل دومينيكاني ماريانو دياز سيغيب عن صفوف فريقه ريال مدريد في مونديال الأندية المقامة حاليا في الإمارات، بداعي الإصابة.

وأشار الفيفا الى أن الفريق الإسباني بطل أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، استبدل دياز بالمدافع خيسوس فاييخو.

وتدرب ماريانو الثلاثاء بمفرده، علما أنه كان قد خرج من المباراة ضد مليلية في السادس من دجنبر ضمن مسابقة كأس إسبانيا (6-1)، بسبب آلام في فخذه الأيمن.

وكان مدرب ريال الأرجنتيني سانتياغو سولاري قد استدعى ضمن مجموعة اللاعبين الـ23 الذين سافروا الى الإمارات، المهاجمين ماركو أسنسيو والويلزي غاريث بيل على رغم شكوك سابقة حول جاهزيتهما.

ويخوض النادي الملكي الأربعاء مباراته الأولى في مونديال الأندية، بمواجهة كاشيما أنتلرز الياباني بطل آسيا في نصف النهائي.

ويلاقي الفائز بينهما في النهائي المقرر السبت، فريق العين الإماراتي الذي حقق الثلاثاء مفاجأة كبيرة في نصف النهائي الأول، بإخراجه ريفر بلايت الأرجنتيني، بطل مسابقة كأس ليبرطادوريس لأندية أميركا الجنوبية، بضربات الترجيح 5-4 بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS