دورة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم - هزيمة ثقيلة للمنتخب التونسي امام المغرب

المنتخب: وكالات الجمعة 21 دجنبر 2018 - 11:55

فاز المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة على نظيره التونسي بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، على أرضية الملعب الملحق لملعب مراكش الكبير، برسم منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدورة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم. وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب المغربي كل من هيثم عبيدة (د22) وبلال اوشرف (د44) وفيصل بوجمعاوي (د70 و80د)، فيما وقع هدف المنتخب التونسي اللاعب نسيم خضر (45). 
وفي أعقاب مباريات الدور الاول، تخوض المنتخبات المشاركة مباريات ترتيبية حيث سيلعب صاحبا المركزين الثالث في كل مجموعة من أجل المركز الخامس وصاحبا المركزين الثاني في كل مجموعة من أجل المركز الثالث في حين سيتبارى صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية لتحديد بطل الدورة.

وتجدر الاشارة الى ان منتخبي المغرب والسنيغال متأهلان إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة المقررة بطنزانيا عام 2019.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

مواضيع ذات صلة