دوري شمال افريقيا: أشبال الأطلس يواصلون الإستعداد لمواجهة فتيان المرابطين

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 23 دجنبر 2018 - 11:27

يواصل المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، تحضيراته بملحق ملعب مراكش إستعدادا لمواجهة منافسة الموريتاني،غدا الإثنين 24 دجنبر إبتداءا من الساعة الثالثة زوالا، في ثاني محك لأشبال الأطلس بعد الفوز على تونس في المباراة الأولى بأربعة أهداف لواحد.
ويحرص الطاقم التقني المشرف على المنتخب المغربي بقيادة جمال السلامي، على الرفع من لياقة اللاعبين البدنية، حيث يعكف المعد البدني صلاح لحلو، على تجهيز اللاعبين، من أجل مصاقرة كافة المنافسين الذين يعتمدون على الإندفاع البدني في طريقة لعبهم، ومن أجل تجهيز الجيل الذي سيدافع عن المغرب في نهايات كأس إفريقيا بطانزاينا شهر ماي المقبل،في المجموعة التي أوقعت المغرب إلى جانب غينيا، الكاميرون والسنغال.
يذكر أن مواجهة المنتخب الموريتاني، من المنتظر أن يعتمد فيها جمال السلامي على نفس الوجوه التي هزمت تونس، والمتشكلة من:
أنس ناناح – عمر الهيلالي- زكرياء غيلان – بلال أوشراف – هيتم عبيدة – توفيق بنطيب- علاء بلعروش- أشرف رمزي- يوسف اوجدال (العميد)-أنس مرون – أسامة ترغلين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

مواضيع ذات صلة