ADVERTISEMENTS

أومتيتي يعود الى برشلونة

المنتخب: وكالات الأحد 23 دجنبر 2018 - 12:11

أعلن نادي برشلونة حامل لقب البطولة الإسبانية لكرة القدم ومتصدر الترتيب، أن مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي سيعود قبل نهاية الشهر الحالي الى كاطالونيا لاستكمال علاج آلام الركبة اليسرى الذي بدأه في قطر قبل أسابيع.

وخاض المدافع البالغ من العمر 25 عاما والمتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2018 في روسيا، ثماني مباريات فقط مع فريقه هذا الموسم، على خلفية الألم المتكرر الذي يعاني منه منذ أشهر في الركبة اليسرى. وأعلن ناديه في نهاية نونبر الماضي، أن اللاعب سينتقل الى قطر حيث "سيخضع لخطة علاج (...) بهدف معالجة الإزعاج الذي يشعر به".

وفي بيان صادر الأحد، أشار النادي الكاطالوني الى أن أومتيتي خضع "لمعاينة اليوم من الجهاز الطبي للنادي متعلقة بآلام الركبة اليسرى"، تقرر على ضوئها "أن يعود في 30 (الحالي) ليتابع العلاج في برشلونة".

ولم يحدد النادي متى سكون أومتيتي قادرا على استئناف التمارين واللعب، علما ان تقارير صحافية إسبانية توقعت سابقا غيابه لأسابيع على الأقل.

ويأتي إعلان برشلونة غداة ضمان الفريق بدء العطلة الشتوية في الصدارة، بفوزه على ضيفه سلطا فيغو 2-صفر في المرحلة الثامنة عشرة. وبات في رصيد النادي الكاطالوني 37 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد الفائز بدوره السبت على ضيفه إسبانيول 1-صفر.

وشارك قلب الدفاع في المباراة ضد أتلتيكو مدريد (1-1) في 24 نونبر الماضي ضمن البطولة الإسبانية، وهي كانت الأولى له بعد غياب لنحو شهرين بسبب مشكلة الركبة. وعاودته الإصابة بعد هذه المباراة مباشرة، قبل أن يعلن ناديه أنه سينتقل الى قطر لمعالجتها.

وبحسب تقارير صحافية كاطالونية، يأمل النادي واللاعب في تفادي الحاجة الى إجراء عملية جراحية لمعالجة المشكلة المزمنة في الركبة.

ويواجه برشلونة مشكلة دفاعية تتمثل بإصابة أومتيتي وزميله البلجيكي طوماس فيرمايلن. وهو أعلن هذا الأسبوع التعاقد مع المدافع الكولومبي جيسون موريو من مواطنه فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS