ADVERTISEMENTS

مع من سيلعب الأسود وديا؟

المنتخب: الرباط الأحد 23 دجنبر 2018 - 14:54

إلى الآن لا يعرف ما إذا كان في نية المدرب والناخب الوطني هيرفي رونار إجراء مباراة ودية خلال الفترة الدولية الأولى لسنة 2019 المقرر لها شهر مارس القادم، والتي ستتزامن مع إجراء الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019، والتي تتنافس مصر مع جنوب إفريقيا لتنظيم نهائياتها بعد أن جرد الكامرون من حق استضافتها.
وسيخوض الفريق الوطني مباراته الرسمية أمام منتخب مالاوي في أحد أيام 22، 23 أو 24 مارس 2019 بمدينة بلانتير، وهي مباراة من دون أدنى رهان بالنظر إلى أن الفريق الوطني أمن عبوره للنهائيات.
ويمثل هذا التاريخ أهمية كبيرة للفريق الوطني ولهيرفي رونار الذي سيكون بأمس الحاجة لخوض مباراة ودية تحضره لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الصيف القادم.
يذكر أن الفريق الوطني كان قد خاض شهر نونبر الماضي آخر ودياته عن سنة 2018 وكانت أمام المنتخب التونسي بملعب رادس بالعاصمة التونسية، وانتهت تلك الودية بفوز أسود الأطلس بهدف يوسف النصيري. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS