ADVERTISEMENTS

راموس يقترب من أساطير الريال

المنتخب: وكالات الأحد 23 دجنبر 2018 - 20:46

مع تتويجه أمس السبت، بلقب كأس العالم للأندية للمرة الرابعة مع فريق ريال مدريد الإسباني، اقترب المدافع الإسباني الدولي سيرخيو راموس خطوة جديدة من انتزاع عرش الأسطورة باكو خينطو الذي يتربع على صدارة قائمة أكثر اللاعبين حصداً للالقاب مع الريال.
وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية أن راموس اقترب من معادلة رقم مانولو سانشيز، الذي أحرز 21 لقبا مع الريال، كما اقترب من عرش خينتو الذي أحرز 23 لقبا مع النادي الملكي.
وأوضحت الصحيفة أن الألقاب العشرين التي أحرزها راموس مع الريال، تضاف إلى إنجاز الفوز بثلاثة ألقاب مع المنتخب الإسباني في السنوات الماضية. وأشارت إلى أن راموس ليس اللاعب الوحيد الذي أحرز 20 لقباً مع الريال من بين لاعبي الفريق الحاليين، بل يضاهيه البرازيلي مارسيلو، ورغم هذا، يبرز إنجاز راموس بشكل أقوى في ظل ألقابه أيضاً مع المنتخب الإسباني، والتي تجعله لاعباً يثير حسد بقية الفرق المنافسة للريال والمنتخب الإسباني، خاصة أنه يتمتع باستعداد دائم للتألق مع الفريق الملكي والمنتخب الإسباني.
وكان نهائي مونديال الأندية شهد تألقاً جديداً لراموس الذي أنقذ فريقه من هدف محقق في بداية المباراة، عندما أبعد الكرة قبل وصولها لخط المرمى، إضافة لمساهمته الفعالة في تغطية الثغرة الدفاعية التي تركها تقدم مارسيلو كثيراً في الهجوم. كما سجل الهدف الثالث لفريقه برأسه.
وفي المقابل، لا يبدو راموس في أفضل حالاته. ولكن الأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير التقني الجديد للريال يرى أن أفضل وسيلة لإعادته إلى مستواه المعهود، هي منحه فرصة المشاركة باستمرار، حتى وإن تطلب هذا أن يبذل راموس جهداً كبيراً لتغطية الثغرات التي يتركها تقدم مارسيلو كثيراً في الهجوم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS