ADVERTISEMENTS

سولسكار: على لاعبي يونايتد الاستمتاع بالأداء في اولدترافورد

المنتخب: وكالات الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:40

توقع "أول غنار سولسكار" المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد المنافس في البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم ان يستمتع لاعبوه بفرصة اللعب في "اولد ترافورد" عقب تسجيله خمسة اهداف في مباراة بالبطولة المحلية لأول مرة خلال خمس سنوات.

وكانت بداية سولسكار، كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم، مثالية بالفوز 5-1 على ارض "كارديف سيتي" يوم السبت الماضي لكن يونايتد لا يزال يبتعد بفارق ثماني نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب.

وحقق يونايتد اربعة انتصارات فقط في ثماني مباريات على ارضه في البطولة هذا الموسم وحث "سولسكار" لاعبيه على تحمل مسؤولياتهم عندما يستضيف الفريق منافسه "هدرسفيلد تاون" غدا الاربعاء.

وقال سولكشار، الذي حل بديلا لجوزي مورينيو المقال الاسبوع الماضي، في تصريحات للصحفيين " اعتقد ان اللاعبين يتطلعون للعب في اولد ترافورد وهذا مهم. الامر لم يكن يبدو كمحاولة للتفوق على انفسهم (في مواجهة كارديف). سنتطور وسنشاهد بعض مقاطع الفيديو وقد قلت سابقا ان بوسعنا ان نقدم الافضل. يمكن ان نفهم بعضنا البعض بشكل افضل " .

واستمتع لاعبو يونايتد، الذين بدوا مكبلين بسبب النهج شديد العملية الذي انتهجه مورينيو، بحرية أكبر في الابداع والاداء امام كارديف مع تسجيل الفريق خمسة اهداف في مباراة بالبطولة للمرة الاولى منذ اخر مباراة لأليكس فيرغسون في قيادة الفريق عام 2013.

وقال سولسكار، الذي فاز بستة القاب للبطولة تحت قيادة فيرغسون، إنه من المهم ان يحترم لاعبوه تقاليد النادي بالالتزام بأسلوب اللعب الهجومي .

وأضاف " لم يتحدثوا عن اللجوء لكبح جماح الهجوم لكننا تحدثنا اليوم خلال اجتماع الفريق عن كيف عندما نسجل هدفا فإننا نريد ان نضيف الثاني وعندما نسجل الثاني نريد ان نضيف الثالث.

"الفلسفة الهجومية مترسخة في مانشستر يونايتد. هذه هي التقاليد المتبعة وهذا هو التاريخ. نريد ان نلعب بهذا الشكل. هذا انعكاس جيد لما نريده".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS