ADVERTISEMENTS

بطولة إنكلترا: بوغبا يمنح سولسكاير فوزه الأول في أولد ترافورد

المنتخب: وكالات الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 19:16

واصل مانشستر يونايتد صحوته بقيادة مدربه الجديد الموقت مهاجمه الدولي النروجي السابق أول غونار سولسكاير بتحقيقه فوزه الثاني في مباراتين بقيادته، عندما تغلب على ضيفه هادرسفيلد 3-1 الأربعاء في المرحلة التاسعة عشرة من البطولة الإنكليزية لكرة القدم.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، سجل الصربي نيمانيا ماتيتش (28) والفرنسي بول بوغبا (64 و78) أهداف مانشستر يونايتد، والدنماركي ماتيان يورغنسن (88) هدف هادرسفيلد.

وهو الفوز الثاني تواليا ليونايتد بقيادة سولسكاير والأول له في مباراته الأولى على ملعبه، منذ تعيينه الأربعاء الماضي مدربا موقتا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو المقال من منصبه بسبب النتائج المخيبة وتحقيق "الشياطين الحمر" أسوأ بداية لهم في الدوري المحلي منذ عام 1990.

وكان سولسكاير استهل مهمته التدريبية لفريقه السابق بفوز ساحق على مضيفه كارديف سيتي 5-1، في أول مباراة يسجل فيها مانشستر يونايتد 5 أهداف منذ المباراة الوداعية لمدربه السابق الأسطورة الاسكتلندي السير أليكس فيرغوسون (5-5 ضد وست بروميتش ألبيون في أيار/ماي 2013).

وعزز مانشستر يونايتد موقعه في المركز السادس برصيد 32 نقطة مقلصا الفارق مؤقتا إلى 5 نقاط خلف الجارين الشريكين في المركز الرابع تشلسي وأرسنال اللذين يلعبان لاحقا ضد مضيفيهما واتفورد وبرايتون على التوالي.

ويلعب مانشستر يونايتد مع ضيفه بورنموث الأحد، ثم يحل ضيفا على نيوكاسل الأربعاء المقبل، قبل أن يخوض أول اختبار جدي بقيادة سوسكاير في الثالث من كانون الثاني/يناير المقبل عندما يحل ضيفا على توتنهام الصاعد بقوة في الآونة الأخيرة، والذي انتزع المركز الثاني عقب فوزه الكبير على ضيفه بورنموث 5-صفر اليوم.

وانتظر يونايتد حتى الدقيقة 28 لافتتاح التسجيل عبر لاعب وسطه الدولي ماتيتش عندما تابع بيمناه كرة إثر ركلة ركنية داخل المرمى الخالي.

وتابع الدولي الفرنسي بوغبا الذي جمعته علاقة مضطربة بمورينيو، تألقه بقيادة سولسكاير، فسجل الهدفين الثاني بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من الإسباني أندر هيريرا (64)، والثالث عندما تلقى كرة من جيسي لينغارد سددها بقوة بيمناه من خارج المنطقة داخل المرمى (78).

وساهم بوغبا بأربعة أهداف في مباراتين مع سولسكاير، اذ سجل هدفين اليوم، وكان صاحب تمريرتين حاسمتين في مباراة كارديف سيتي.

وسجل الضيوف هادرسفليد هدفهم الوحيد في الدقيقة 88 عبر الدنماركي ماتياس يورغنسن من مسافة قريبة مستغلا كرة رأسية للبينيني ستيف مونيي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS