ADVERTISEMENTS

"تويتر" يؤثر سلبا على اللاعبين

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 27 دجنبر 2018 - 12:57

ذكرت تقارير إعلامية أمريكية أن اهتمام اللاعبين بمواقع التواصل الاجتماعي يؤثر على قدراتهم الدهنية والنفسية سلبا، وخصوصا اللاعبين الذي تعودوا على التواصل ليلا عبر هذه المواقع وبشكل مطول.. وقالت ذات التقارير إن دراسة نشرت في الولايات المتحدة الأمريكية تؤكد ذلك، وفق ما خصل إليه باحثون أجروا بحثهم على لاعبي رابطة دوري كرة السلة الأمريكي.

وتقول الدراسة إن اللاعبين يتأثرون سلبا بسبب استخدامهم "تويتر" في وقت متأخر من الليل، ودرس باحثون متخصصون في أبحاث النوم، كيف يمكن لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في وقت متأخر من الليل، التأثير على الأداء الوظيفي والبدني في اليوم التالي.. ووجد الباحثون أن استخدام "تويتر" في وقت متأخر من الليل مرتبط بتسجيل نقاط أقل واستحواذ أقل على الكرات المرتدة في اليوم التالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS