ADVERTISEMENTS

إجتماع اللجنة المالية لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم بمراكش

المنتخب: الرباط الخميس 27 دجنبر 2018 - 21:14

عقدت اللجنة المالية التابعة لإتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، أمس الأربعاء 26 دجنبر 2018 اشغال اجتماعها بمدينة مراكش، على هامش منافسات دورة الإتحاد لأقل من 17 سنة، برئاسة السيد حسن الفيلالي رئيس اللجنة، بحضور السيد جمال الجعفري، رئيس الإتحاد، وأعضاء اللجنة والأمانة العامة.
خلال هذا الاجتماع، اطلعت اللجنة على التقرير المالي وتقرير مراقب الحسابات المتعلقة بالفترة المتراوحة ما بين فاتح يناير و15 نونبر 2018، وكذلك التقرير المالي الخاص بدورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 15 سنة التي أقيمت شهر نونبر الماضي بتونس.
كما تم تقديم ميزانية دورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 17 سنة التي ستختتم أطوارها يوم غد الخميس بمدينة مراكش، بإجراء المباريات الترتيبية والدور النهائي الذي سيجمع بين المنتخب الوطني ونظيره السنغالي، بداية من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، بالملعب الكبير لمدينة مراكش.
من جهة أخرى، نظرت اللجنة في تمويل أنشطة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لسنة 2019، على ضوء البرنامج الذي أعدته اللجنة الفنية للإتحاد والذي تضمن مجموعة من الدورات لفائدة الفئات الشابة وكرة القدم النسوية وكرة القدم الشاطئية وكرة القدم داخل القاعة، إلى جانب تنظيم ندوات في المجال التقني والتحكيم والطب الرياضي.
على صعيد آخر، تطرقت اللجنة إلى مسابقة كأس إتحاد شمال إفريقيا للأندية المقرر تنظيمها خلال شهر غشت 2019 من خلال مناقشة سبل إنجاحها على جميع الأصعدة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS