ADVERTISEMENTS

خيبة أمل كبيرة تضرب الفيلسوف

المنتخب: وكالات الأحد 30 دجنبر 2018 - 10:03

قال الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، إنه يشعر بخيبة أمل من نفسه، بعد ابتعاد فريقه عن الصدارة في الدوري الإنجليزي.
وتابع غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "أشعر بخيبة أمل كبيرة من نفسي، أنظر إلى نفسي أولًا قبل كل شيء، ماذا يمكنني أن أفعل لمساعدة اللاعبين؟"
وخسر مانشستر سيتي آخر مباراتين له في الدوري أمام كريستال بالاس في ملعب الاتحاد، وأمام ليستر سيتي، ليصبح بعيدًا عن ليفربول بعشر نقاط بشكل مؤقت حتى نهاية مباراته اليوم أمام ساوثهامبتون، وفي حال فوزه سيعود الفارق إلى 7 نقاط.
وأضاف غوارديولا: "هذا تحدٍ كبير بالنسبة لي وأنا بحاجة له، يجب أن أظهر للجميع ما إذا كنت بخير أم لا، لا أريد أن أقول إنني أحب هذا الموقف، لكنني أعرف أنه شائع في كرة القدم لكني أريد التعامل مع الأمر، سنساعد بعضنا أنا وسنعود".
واختتم: "لدينا ثقة بأنفسنا، سواء خسرنا أو انتصرنا، لذلك علينا الفوز في المباريات والقتال في كل المسابقات التي نشارك بها".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS