ADVERTISEMENTS

بيكهام يحول منزله إلى حصن لهذا السبب

المنتخب: وكالات الإثنين 31 دجنبر 2018 - 10:47

أحاط الإنجليزي دافيد بيكهام لاعب كرة القدم السابق، وزوجته فكتوريا، بيتهما بالأسلاك الشائكة، إضافة إلى وضع كشافات إضاءة وأجهزة استشعار حديثة، وكلاب حراسة ألمانية، بعد تعرض منزلهما للسطو في وقت سابق من العام الجاري.
وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن بيكهام حوّل منزله إلى حصن، وقال مصدر: "بيكهام لا يريد المخاطرة بمحاولة سطو ثالثة"، وشبّه المنزل بأنه مثل "فورت نوكس"، وهو مبنى خزانة سبائك الإيداع الأمريكية.
ونشر ابنهما الأوسط "روميو"، البالغ من العمر 16 عاماً، صورة له مع كلب حراسة، يدعى "لوجان"، على موقع التواصل الاجتماعي، في وسط أجواء احتفالية بسبب العام الجديد.

وكان موقع "كونطاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير قد أكد خلال الشهر الماضي أن منزل بيكهام وزوجته استهدف من طرف اللصوص مرتين في شهر واحد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS