ADVERTISEMENTS

ليفاندوفسكي يضع حداً لشائعات رحيله عن بايرن

المنتخب: وكالات الإثنين 31 دجنبر 2018 - 20:00

وضع الهداف الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي حدا للتكهنات بشأن مستقبله وإمكانية رحيله عن بايرن ميونيخ الألماني، وذلك بتأكيد رغبته بإنهاء مسيرته في صفوف بطل الدوري الألماني. 

وقال ليفاندوفسكي في مقابلة نشرتها الاثنين صحيفة "بليد" الألمانية الرياضية في نسختها الإلكترونية، "لا أفكر بتغيير النادي. أقر بأنه خلال هذا الصيف، كانت هذه الفكرة موضوع نقاش، لكن المسألة انتهت".

أضاف "من الممكن جداً أن أبقى هنا لفترة طويلة، أجد نفسي تماماً في بايرن".

وكثر الحديث الصيف المنصرم عن إمكانية انتقال البولندي البالغ 30 عاماً إلى ريال مدريد الإسباني أو تشيلسي الإنكليزي، لكن إدارة النادي البافاري كانت واضحة بتمسكها بخدمات المهاجم الذي يدافع عن ألوان النادي منذ 2014 بعد انتقاله إليه من الغريم المحلي بوروسيا دورتموند.

وفي مقابلته مع "بيلد"، قال هداف الدوري المحلي الموسم الماضي، "يراودني الشعور أنه منذ أن اختفت كل هذه الشائعات والمشاكل عن طاولة النقاش، عدت مجدداً من كل قلبي لاعب بايرن 100 بالمئة".

وفي إطار تجديد رغبته بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن بايرن منذ 2013، غمز ليفاندوفسكي من قناة إدارة النادي البافاري التي لم تبرم تعاقدات كبيرة لتدعيم صفوف الفريق.

وقال في هذا الصدد "سيساعدنا كثيراً إذا انضم إلينا لاعب أو اثنان من الطراز العالمي، عوضاً عن ضم خمسة لاعبين من مستوى جيد".

ومنذ التحاقه بالنادي البافاري عام 2014، وصل بايرن إلى نصف نهائي دوري الأبطال ثلاث مرات وإلى ربع النهائي مرة واحدة، وهو بلغ هذا الموسم الدور ثمن النهائي حيث سيخوض مواجهتين صعبتين في 19 شباط/فبراير و13 اذار/مارس مع ليفربول الإنكليزي، وصيف بطل دوري الأبطال الموسم الماضي ومتصدر ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS