ADVERTISEMENTS

رابيو يهدد سعي برشلونة لضم موهبة مميزة

DW © الثلاثاء 01 يناير 2019 - 15:51

قال تقرير صحفي، اليوم الثلاثاء، إن اقتراب برشلونة الإسباني، من ضم أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان، يهدد حلمه بضم نجم شاب آخر.

وأوضح موقع "لو سبورت 10" الفرنسي، أن انتقال رابيو المنتظر إلى برشلونة، قد يعقد من مهمة النادي الكتالوني في الظفر بخدمات لاعب أياكس الهولندي، فرينكي دي يونج، وسيساعد باريس سان جيرمان في سعيه لضم الموهوب الهولندي.

وأضاف أن إدارة برشلونة، يتحتم عليها الاختيار بين التوقيع مع أدريان رابيو أو دي يونج في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد الموقع الفرنسي أن الحصول على خدمات كل من دي يونج ورابيو أمر صعب للغاية، لأنهما يلعبان في نفس المركز (وسط الميدان).

وأشار إلى أن انتقالهما معا إلى برشلونة قد يتسبب في مشاكل داخل غرف ملابس النادي الكتالوني بسبب راتب كل منهما، الذي من المتوقع أن يكون مُرتفعاً.

ولفت نفس المصدر إلى أن لعب دي يونج ورابيو بقميص "البلوجرانا"، ربما يتسبب أيضاً في غضب بعض نجوم برشلونة، خاصة في خط الوسط مثل: سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال، لأن الحصول على مركز في تشكيلة البارسا الرسمية لن يكون بالأمر الهين.

وقال إن سان جيرمان قد يستفيد من تعثر انتقال دي يونج إلى برشلونة، حيث يريد النادي الفرنسي التعاقد مع اللاعب الهولندي الموهوب من أجل تعزيز كتيبة الفريق، الذي يطمح إلى التتويج بكل الألقاب الممكنة في نهاية الموسم.

في المقابل، تشير تقارير صحفية قادمة من فرنسا إلى أن أدريان رابيو عاقد العزم على الرحيل عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي، لاسيما بعد توتر علاقته مع إدارة النادي بشكل كبير، وأن برشلونة هو الأقرب لخطفه.

وسيكون سان جرمان أمام خيار من اثنين: بيع رابيو في فترة الانتقالات الشتوية بمقابل مالي، أو رحيله بعد نهاية الموسم دون أي مقابل مع انتهاء مدة عقده.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS