ADVERTISEMENTS

هذه مطالب للرجاء للعصبة الاحترافية

المنتخب: الرباط الثلاثاء 01 يناير 2019 - 21:13

بعث الرجاء البيضاوي برسالة للعصبة الاحترافية للجنة المركزية للتحكيم، وحدد مطالبه كالتالي:
-  احترام مبدأ تراتبية اجراء مؤجلات البطولة الإحترافية الوطنية مع العلم أن هذا المبدأ تمت المطالبة به من خلال مراسلتين سابقتين، 
-  تأجيل مباراة النادي في مواجهة نادي أولمبيك آسفي المبرمجة يوم 9 يناير لتزامنها مع تنقل الفريق لدولة ناميبيا.
-  تأجيل مباراة النادي في مواجهة فريق الجيش الملكي المبرمجة يوم 23 يناير لتزامنها مع اجراء مباراة ربع نهاية كأس زايد للأندية البطلة ذهاب بالرباط ، 
-  تأجيل مباراة النادي في مواجهة فريق شباب الريف الحسيمي المبرمجة يوم 6 فبراير يناير لتزامنها مع اجراء مباراة ربع نهاية كأس زايد للأندية البطلة إياب بسوسة التونسية .
كما تقدم المكتب المديري برسالة تظلم و احتجاج للسيد رئيس اللجنة المركزية للتحكيم بخصوص الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال مباراة نادي الرجاء في مواجهة نادي النهضة البركانية. 
و خلال هذه المراسلة تم تذكير الهيئة المشرفة على التحكيم بالخروقات التي تم تسجيلها خلال هذه المباراة من طرف حكم المباراة و كذلك بما تعرض له الفريق من تعسف من طرف بعض الحكام خلال مباريات سابقة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS