ADVERTISEMENTS

منتخب الإمارات يكثف تحضيراته لضربة البداية

المنتخب: أبوظبي الخميس 03 يناير 2019 - 11:07

رفع المنتخب الإماراتي من معدل تحضيراته استعداداً لخوض مباريات مرحلة المجموعات في بطولة كأس آسيا الإمارات 2019 من داخل معسكره الحالي بجزيرة السعديات بالعاصمة أبوظبي، وأجرى الأبيض تدريباً بملاعب جامعة نيويورك شارك فيه جميع اللاعبين، وأشرف عليه الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرتو زاكيروني.

وتم التركيز خلال المران على التحضير للقاء البحرين، وبدأ المران بتدريبات اللياقة البدنية، ثم انتقل إلى الجوانب التكتيكية والخططية، حيث حرص المدرب على شرح طريقة اللعب، وتوضيح مهام كل لاعب خلال المباراة، وشدد على ضرورة الالتزام بتنفيذ التعليمات والتقيد بالخطة الموضوعة حتى يتمكن المنتخب من تحقيق النتائج المطلوبة.
وواصل الجهاز الفني تحليله للمنتخب البحريني من خلال مشاهدة تسجيلات مصورة لمباريات حديثة، سعياً للتعرف أكثر على مصادر قوته ونقاط ضعفه، كما عقد زاكيروني جلسات فردية وجماعية مع اللاعبين مواصلةً لنهج الجهاز الفني في تجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة لأولى المواجهات. 
وشهد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان تدريبات المنتخب أمس في ملعب جامعة نيويورك بالعاصمة أبوظبي ضمن تحضيرات الأبيض لمواجهة منتخب البحرين بعد غد في ملعب مدينة زايد الرياضية في افتتاح نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019.
وحضر التدريب مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وعبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس الاتحاد، وراشد الزعابي، وهشام الزرعوني، ومسلم الكثيري، وحسن عبدالوهاب، والدكتور خليفة الغفلي، وأمل بوشلاخ أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، مدير البطولة، ومحمد البادع رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة، ومحمد بن بدوة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS